LebGUIDE (ليبغيد)

lebguide-978x276

>>  LebGUIDE in English

تنصح LebMASH جميع المستخدمين/ات أن يراجعوا/ن التّنبيهات في أسفل الصّفحة قبل استخدام LebGUIDE


تمّ تقييم مواقف وسلوكيات مقدّمي الرّعاية الصّحيّة المذكورين فيLebGUIDE  تجاه المثليّات والمثليّين ومزدوجي/ات الميول الجنسية والمتغيّرين/ات جنسيًّاً، عبر دراسة استقصائيّة قادتها الجمعيّة الطّبية اللبنانيّة للصّحّة الجنسيّة ، وقد استوفوا معاييرنا للإندراج على LebGUIDE.

وقد تمّ تطوير المعايير بناءً على نتائج دراسة نوعيّة أجريناها مع المستفيدين من المثليّات والمثليّين ومزدوجي/ات الميول الجنسيّة ومتغيّري/ات جنسيًّا، حيث عبّروا عن تجاربهم الإيجابيّة والسّلبيّة مع نظام الرّعاية الصّحيّة ومقدّمي الرّعاية الصّحيّة في لبنان.

بعد مرحلة الفرز، أجرينا مقابلات مع كل من مقدّمي الرّعاية الصّحيّة المذكورين في LebGUIDE من أجل التّحقّق من إجاباتهم وإثبات المصداقيّة لإدراجهم في هذا الدليل.

تصفية مقدمي الرعاية الصحية الذين صادقت عليهم ليبماش

اختر قضاء
اختر الجنس
اختر الأختصاص
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • ...
  • 6
  • »

اقترح مقدم/ة رعاية صحية


 

تنبيهات:

تصنيف النّجوم التي يقدّمها  LebGUIDE ليس تقييماً للمعرفة الطّبيّة أو مهارات مقدّم الرّعاية الصّحّيّة. التّصنيف هو مؤشّر لمدى ترحيب مقدّمي الرّعاية الصّحّيّة بالمثليّين والمثليّات وثنائيّي/ات الجنس والمتغيّرين/ات جنسياً.

على الرّغم من الخطوات التي اتّخذتها LebMASH لتقييم درجة ترحيب مقدّمي الرّعاية الصّحّيّة بالمثليّين والمثليّات وثنائيّي الجنس ومتغيّري/ات جنسيًّا، فإنّ LebMASH  لا تتحمّل أي مسؤولية تجاه ما يمكن أن يتعرّض له المرضى في تعاملهم مع الأطبّاء أو المعالجين النّفسيّين.

LebGUIDE يتضمّن تقييمات المستخدم، وسوف تؤخذ آراء الأفراد بعين الاعتبار، ويمكن أن تؤثّرعلى تصنيف مقدّم الرّعاية الصّحّيّة على LebGUIDE. ونشجّع المستخدمين على التّواصل مع فريق LebGUIDE  على  healthcare.directory@lebmash.org لاقتراح مقدّمي رعاية صحيّة الجدد. ونحثّهم بشدّة على استخدام لغة محترمة أثناء تقديم آرائهم (reviews).

جميع مقدّمي الرّعاية الصّحّيّة المذكورين قد وافقوا على أن يكونوا على لائحة LebGUIDE.

يهدف LebGUIDE إلى أن يكون بمثابة أداة لتعزيز الوصول إلى الرّعاية لمجتمع المثليين. لا يقدّم LebGUIDE  أي تعويض ماليّ مباشر أو غير مباشر لمقدّمي الرّعاية الصّحّيّة المدرجين.

تدرّج مقدّمي الرّعاية الصّحّيّة على LebGUIDE  لا يعكس على توجّههم الجنسيّ أو هويّتهم الجنسيّة.

LebGUIDE يشمل فقط مقدّمي الرّعاية الصّحّيّة الذين يمارسون المهنة حاليّاً في لبنان.

يمكن لمقدّمي الرّعاية الصّحيّة غير المذكورين على LebGUIDE والمرّحبين بمجتمع الميم أن يطلبوا إدرجاهم كما يمكنهم أن يطلبوا المشاركة في الدّراسة التّقييميّة ليحصلوا على مصادقة LebMASH.

 

Send this to a friend